War Heroes

2.6.3

لعبة Clash Royale في فضاءات عسكرية

5.0

1

12.2k

Rate this App

Boom Force هي لعبة MOBA تشبه كثيرا اللعبة الشهيرة Clash Royale، حيث ستتواجه ضد لاعبين أخرين على الإنترنت. وللقيام بذلك فيمكنك إستعمال دبابات وقناصة، وقنابل، وجنود الهجوم، والجنرالات والكثير غيرها من الوحدات.

تتميز Boom Force بطريقة لعب بسيطة ومباشرة. فكل لاعب ينطلق بثلاث أبراج: برج رئيسي وأخرين ثانويين. والهدف هو أن تستخدم جنودك لتدمر أبراج العدو بينما تحاول حماية أبراجك. كما تستغرق كل جولة ثلاث دقائق كحد أقصى، والتي سيفوز بها اللاعب الذي يتمكن من إلحاق أكبر حجم من الأضرار بأبراج العدو.

تسمح لك Boom Force كذلك بإستعمال أنواع مختلفة من القوات ولكنك في حاجة لتحريرها أولا. ولتتمكن من تحرير هذه القوات وتطويرها فلابد من جمع البطاقات الخاصة بها. هذه البطاقات تكون متواجدة داخل صناديق، والتي تربحها من خلال إنتصاراتك المتتالية. الأمر بإختصار متطابق مع ما يحدث في Clash Royale.

تتميز كل القوات على Boom Force ببعض الصفات المحددة: كنقاط الحياة، ونطاق الهجوم، ومدة الإنتشار، والسرعة، وغيرها، وهذه السمات تصبح أفضل كلما تمكنت من الوصول لمستوى أعلى. أضف إلى ذلك كلما تمكنت من أخذ البطاقات في مستويات متقدمة، كلما أصبحت قوات جيشك أكثر قوة وشدة.

Boom Force هي لعبة مسلية جدا من ألعاب الاستراتيجية المتعددة اللاعبين. وبفضل مدة الجولات القصيرة (تستغرق مابين دقيقة وأربع دقائق)، وهكذا ستحظى بجولة سريعة في أي وقت. مما سيشكل إضافة نوعية لهذا النوع الذي يعرف شعبية متزايدة.

المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث.

Uptodown X